بحث
  • شركة الجود

الحشرات والآفات الشائعة في المطابخ والحمام

تم التحديث: فبراير 29

على الرغم من أن الحمام هو المكان الذي نذهب إليه للتنظيف ، إلا أن تفشي الآفات في

هذه المنطقة من المنزل قد يجعلك تشعر بشعور كبير ، بغض النظر عن مدى صعوبة التنظيف. يرجع السبب الرئيسي في جاذبيتها للرطوبة إلى وجود عدد من الأخطاء في الحمامات. وتشمل هذه الغزوات المزعجة النمل والصراصير والسمك الفضي والعناكب ومتعددة الأرجل مثل أم أربعة وأربعون.



و بالنسبة لمعظمنا ، فإن المطبخ هو قلب المنزل ، المليء بالحب والطعام اللذيذ. على الرغم من أن الروائح الشهية التي تأتي من هذه الغرفة يمكن أن تجمع بين أقرب أفراد العائلة والأصدقاء ، إلا أن الأشخاص ليسوا دائمًا الوحيدين الذين قد تجدهم يتجمعون في المطبخ. يمكن العثور على جميع الآفات - بما في ذلك النمل والصراصير والقوارض وذباب المنزل وذباب الفاكهة وحشرات المواد المخزونة.

في هذا الجزء من المنزل التخلص من الحشرات في المطبخ هو مفتاح صحة وسلامة عائلتك.


الآفات الشائعة في الحمام و المطبخ

  1. الصراصير ( الصرصور الأمريكي و الصرصور الألماني)

  2. النمل

  3. القوارض ( فأر المنزل و الجرذان )

  4. السمك الفضي

  5. ام أربعة و أربعين

  6. ألفية الأرجل مثل حشرة عصى موسى

  7. العناكب

  8. خنافس المواد المخزونة مثل خنفساء الحبوب و خنافس السجائر

  9. العث ( عثة الطحين الهندي و عثة اللوز )

  10. الذباب ( ذباب المنزل و ذباب الفاكهة)



لماذا تنجذب الآفات للحمام و المطبخ

تحب الحشرات المطابخ لأنها توفر ثلاثة من العناصر الأساسية التي تحتاجها الآفات للبقاء على قيد الحياة: الطعام والماء والمأوى(مثلث البقاء). عندما تنخفض درجة الحرارة ، يصبح المطبخ ملاذاً جذاباً بشكل خاص للآفات التي تبحث عن المأوى والدفئ. إن وفرة الطعام والرطوبة في هذه المنطقة المنزلية إلى جانب الدفء الذي توفره أدوات الطهي ، تساعد على جعل الآفات في المنزل تتجه نحوالمطبخ. بالإضافة إلى ذلك ، تعد الخزانات والقمامة المتدلية بمثابة مواقع تعشيش مثالية للقوارض. على غرار الحمامات ، يمكن أن تتسبب صنابير تسرب المياه أو أجهزة التبريد في تراكم الرطوبة ، مما يؤدي إلى زيادة حشرات في المطبخ.

اما العامل الرئيسي الذي يجعل الآفات تنجذب للحمامات هو الرطوبة. بين الأحواض والاستحمام والمراحيض والأحواض ، لا يوجد نقص في المياه عندما يتعلق الأمر بالحمامات. بدون تهوية مناسبة أو حصائر أرضية ماصة ، يمكن للأرضيات والبلاط والجدران الخشبية أن تجمع الرطوبة بسهولة. يمكن لهذه البيئة الرطبة أن تتراكم و تؤدي الى نموالعفن ، وهو مصدر غذائي شائع لبعض الآفات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تساهم المياه المتبقية في الحوض أو حوض الاستحمام ، وكذلك تسربات السباكة ، في زيادة الرطوبة. على الرغم من أن حشرات الحمام الشائعة مثل الصراصير والنمل والسمك الفضي تنجذب مباشرة إلى المياه ، إلا أن هذه البيئة الرطبة يمكن أيضًا أن تجذب الآفات المفترسة ، مثل المئويات (ام أربعة وأربعين) والعناكب التي تتغذى على الحشرات التي تظهر في الحمام.


#شركة_الجود #مكافحة_الحشرات #مكافحة_القوارض #شركات_مكافحة_الحشرات






0 عرض

Mobile: +962 78 0525632

E-mail: info@aljoudpcs.com

مؤسسة الجود لمكافحة الحشرات و القوارض

© 2019 - 2020 Al-Joud Pest Control ِCo.

الرصيفة - الأردن

شارع الملك حسين - ميدان البلدية

بناية 134 - الطابق الأول

  • Facebook
  • Twitter
  • Instagram
  • LinkedIn
  • YouTube